Saturday 23 December 2017

مدير تجارة الفوركس mt4 السماسرة


تبحث عن مدير التجارة إي أنا أبحث عن MT4 إي من شأنها أن إدارة الصفقات التي أفتح يدويا. أود أن أطبق إي على الرسم البياني الخاص بي عندما أفتح موقفا ولكي تتحرك إي لموقفي من أن تكون على قدر معين من النقاط، وفي الوقت نفسه أغلق 30 من هذا المنصب. حتى أفضل إذا كنت يمكن أن تحدد آخر أخذ الربح لآخر 30 بعد السعر قد انتقلت المستخدم اختيار مبلغ من النقاط. لقد كان إلقاء نظرة على ماورو زائدة ولكن ليس هناك منشأة تب. لفو 1.6.1 لا يعطي الخيار لإغلاق خارج. كيكترايلينغ يعمل مع الحرف باستخدام عدد السحر 0. (الصفقات اليدوية) وهذا يعني أنه يمكن أن يكون مضاعفات الصفقات فتحت على نفس أندور أزواج مختلفة، وإعداد المعلمات مختلفة للمخططات المختلفة، ومكان الصفقات مع توقف مختلفة و تبس اعتمادا على تشارتفبير لديك إشارة وأن مناطق العدوى وونت تتداخل مع بعضها البعض أو غيرها من مناطق العد. شخصيا، وأنا استخدم هذا إي لضبط توقف السيارات و تب المستويات. i مقياس في مع مواقف متعددة، و إي بشكل افتراضي تلقائيا تعيين 100pips تب و 50 نقطة ستوبلوس لكل موقف جديد. i ثم اسحب تب أو خطوط سل صعودا أو هبوطا إذا لزم الأمر. أنا لم تستخدم الخيار تب 1 لمواقف مفتوحة متعددة على نفس الرسم البياني لذلك أنا لا أعرف إذا كان هذا هو سبب المشكلة. عضو تجاري انضم نوفمبر 2010 82 المشاركات إذا كنت لا تزال تبحث عن تجارة بسيطة ولكن تنوعا إدارة إي، نلقي نظرة على واحدة من بلدي إي على هذا الموضوع دعا كوتكومبليت التجارة ماناجيركوت، قراءة آخر 1 لمحة سريعة. أنا لا أعتقد أن لديها البق، وقادرة على التعامل مع 4 أو 5 أرقام وسيط، إنك وغير إن تلقائيا. تبدأ مع V2-أ، يمكن تثبيت المحطة الأولية و تب، وأيضا كسر حتى، وقف زائدة وقريبة إغلاق. هناك عرض فيديو على الوظائف ذات الصلة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تواجه مشاكل. وايس-إي MT4 البرمجةمميزات ميزات إضافية كم عدد أجهزة الكمبيوتر التي يمكنني تثبيت فكس التآزر جرا. تم ترخيص فكس التآزر لكل آلة. يمكنك نقل الترخيص إلى جهاز آخر في أي وقت، ومع ذلك لا يمكنك تشغيل فكس سينرجي على أجهزة متعددة مع ترخيص واحد. هل يعمل على فس. نعم فعلا. ويدعم أي ويندوز فس التي تدعم 4.5 بشكل كامل. يتضمن ذلك ويندوز سيرفر 2008 والإصدارات الأحدث. عدد الحسابات المدعومة. يمكنك توصيل ما يصل إلى 20 حسابا. باستخدام ميزة مجموعة حساب يمكنك التجارة حسابات متعددة بنقرة واحدة. ما هي أنظمة التشغيل التي تدعمها. ويدعم أي إصدار ويندوز يدعم 4.5 بشكل كامل. يتضمن هذا نظام التشغيل ويندوز فيستا و ويندوز 7 و ويندوز 8 والإصدارات الأحدث. إذا كنت على نظام التشغيل ماك، يمكنك تشغيل فكس التآزر عبر التشابه دون أي مشاكل. ما هي منصات التداول معتمدة. حاليا، فكس سينرجي يدعم فقط ميتاتريدر 4. نحن نعمل على إضافة الدعم ل ميتاتريدر 5، نينجاترادر، كترادر، جفوريكس في Q1 2014. ندوات أسبوعية إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية عمل فكس سينرجي، لا تتردد في الانضمام إلى ندوات أسبوعية لدينا كل يوم أربعاء الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة

No comments:

Post a Comment