Wednesday 27 December 2017

أستون الفوركس سحب


أرشيف الوسم: أستون فوريكس ريفيو تحذيرات الغش أستون فوريكس، أستونفوريكس كان مجرد مكالمة باردة من هؤلاء الرجال، سوبوسدلي في لندن. لا عنوان على موقعهم على الانترنت أستونفوريكس وأنها سوف wnn8217t قل لي أين كانوا في البداية. بعد أن ظللت أسأل أنهم أعطوني لندن. ثم علقوا لأنني ظللت أسأل، ورجل آخر رن إلى الوراء، وقال أنا وقحا وقال لي انهم كانوا في فينكلي الطريق. Willn8217t تعطيني عددا على الرغم من علقت مرة أخرى. يقولون انهم سوف التجارة حساب تجريبي بالنسبة لي للحصول على لي الذهاب في سوق الفوركس .. ولكن يجب أن فتح حساب معهم، لأنهم 8217re الوسطاء. ولكن شنق على 8230.they can8217t يكون وسيط والتجارة. يمكن أن تفعل أي شيء للتلاعب في الصفقات، إذا كان أي وقت مضى وضع أي على. أنهم يعتقدون لديهم ما بين 50-100،000 العملاء. لذلك هناك 8217d يكون ردود فعل طيبة على شبكة الإنترنت الحق جميلة كما يشتبه 8230can8217t حتى الحصول على الانسحاب. أيضا، أرى أنها مدرجة من قبل المملكة المتحدة 8217s فكا كشركة لتجنب: قد يكون أيضا طرح كما يوروبوندفكس حصة هذا: أستون الفوركس تحذير الغش أستون الفوركس، أستونفوريكس كان مجرد مكالمة باردة من هؤلاء الرجال، سوبوسدلي في لندن. لا عنوان على موقعهم على الانترنت أستونفوريكس وأنها سوف wnn8217t قل لي أين كانوا في البداية. بعد أن ظللت أسأل أنهم أعطوني لندن. ثم علقوا لأنني ظللت أسأل، ورجل آخر رن إلى الوراء، وقال أنا وقحا وقال لي انهم كانوا في فينكلي الطريق. Willn8217t تعطيني عددا على الرغم من علقت مرة أخرى. يقولون انهم سوف التجارة حساب تجريبي بالنسبة لي للحصول على لي الذهاب في سوق الفوركس .. ولكن يجب أن فتح حساب معهم، لأنهم 8217re الوسطاء. ولكن شنق على 8230.they can8217t يكون وسيط والتجارة. يمكن أن تفعل أي شيء للتلاعب في الصفقات، إذا كان أي وقت مضى وضع أي على. أنهم يعتقدون لديهم ما بين 50-100،000 العملاء. لذلك هناك 8217d يكون ردود فعل طيبة على شبكة الإنترنت الحق جميلة كما يشتبه 8230can8217t حتى الحصول على الانسحاب. أيضا، أرى أنها مدرجة من قبل UK8217s فكا كشركة لتجنب: قد يكون أيضا طرح كما يوروبوندفكس حصة هذا: آخر الملاحة 7 الأفكار على لدكو أستون الفوركس رديقو واجهت الاحتيال مع أستون الفوركس. بدأت العمل معهم في أواخر يناير كانون الثاني. بعد مكالمات مستمرة من مارك، الذي مثل نفسه كوسيط كبير. جرح الاستثمار 2،000. ثم نقلت عدة مرات من وسيط واحد إلى وسيط آخر وأخيرا إلى فلاديمير يغوروف. وكانت الصفقات جيدة جدا، وبعد ذلك لم أستطع تقديم شكوى. كان لدينا شيء مثل نصف فيديوسياري من المعاملات فتحت. الجزء الثاني من فلاديمير. نمت الأرباح. لقد فقدت نظري واسترخى. وبعد ذلك، يوم واحد غرامة، ودعا فلاديمير لي وقال إن هناك معلومات عن حركة واحدة من الصكوك ونصحت للحصول على المزيد من المال (1000) للحصول على هذا. لسوء حظي. وقد وافقت على ذلك في نيسان / أبريل. ثم. قررت سحب مبلغ صغير من المال للتحقق. هنا حيث بدأت المشاكل. وأكدت جميع الوثائق اللازمة للوسيط وفلاديمير أن كل شيء في النظام. حتى من المفترض ترجمتها. ولكن منذ ذلك الحين اتصال لا أحد يجيب على الإطلاق. لم يتقلص المبلغ في الحساب. يمكنني حتى التجارة. ولا تجلب أي أموال. هل هناك طريقة لسحب المال من هذه الشركة على حساب حوالي 7500 أنا don8217t أعتقد أن هناك فرصة كبيرة لاسترداد أموالك للأسف، إلا إذا كنت يمكن العثور عليها .. غويس، والبقاء بعيدا عن هذه الشركة، احتيال، عملية احتيال كبيرة جدا جدا، كل منهم استخدام أسماء وهمية وأنها ليست موجودة في لندن، في حقيقة أنها تقع في تل أبيب إسرائيل، والعنوان هو هيتسيرا نومبر 3 الطابق 6 البقاء بعيدا عن أستون الفوركس. بل هو عملية احتيال ضخمة. استثمرت 10،000.00 وكان محظوظا جدا أن البنك بلدي عكس الودائع من أستون الفوركس. يبدو أنها قد أغلقت تلك الثغرة في أعمالهم. كل ما عليك القيام به هو نوع احتيال فوريكس أستون في غوغل ومشاهدة كل النتائج. ويليام تايلور وزملائه من اللصوص والمحتالين. هناك ما يكفي من الأدلة على أن أقول هذا. ويل أنا في نهاية المطاف فعلت جعلت خطأ غبي كان يطلق عليه أولا من قبل كارمن ليون لكنها Wassn8217t مقنعة بما فيه الكفاية وقلت لها عن الاستعراضات سيئة على الجيش فوركسبيس ثم بعد أيام قليلة حصلت على مكالمة من داني أندرسون قال لي قصة جيدة وأراد أن يكسب ثقتي حتى قال لي مجرد فتح حساب صغير مثل 1000 يورو ثم نقوم بتداولها لش u وأخذ بعض الأرباح مرة أخرى حتى ش يمكن أن نرى أنه يعمل ليس هناك خطر إذا كنا فضفاضة المال نحن تعويضه الأول 30 يوما. أشعر غبي جدا سقطت لذلك ولكن أنا لم أوبنن حساب باستخدام بلدي بطاقة الائتمان وجعلت أكثر من 1000 يورو ثم بدأت المشكلة الثانية أنها لم تلقي المال كان يسأل ويل إذا ش جعل أكثر من بعض المال الإضافي يمكن أن ثم مضاعفة على u و يمكننا البدء في التداول على فهارس و الاشياء مثل ان قلت له أنا لا تملك المال و قال له ش يريد الحصول على ثقتي و بدء صغير. حتى انه سيد يس ييس لا توجد مشكلة يمكننا أن نفعل ذلك مع 1000 اليورو أوك ثم قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي ولاحظت هناك حيث 1000 دولار على هذا الحساب ولكن لم جعل أكثر من 1000 يورو. اتصلت به وقال لي أو آسف آسف murphy8217s القانون هيهيه وأنها غيرت إلى اليورو ويل في تلك النقطة كنت أراد بالفعل للخروج مرة أخرى في أقرب وقت ممكن حتى نظرت في الموقع وانقر على زر سحب شغل في ورقة مسحها وإرسالها مرة أخرى حصلت على البريد الإلكتروني مرة أخرى باللغة الفرنسية. نوس أفونس ريو فوتر ديماند، أون دي نوس كونزيلر بريندرا كونتاكت أفيك فوس دانز ليس بلوس بريفس دلي. لقد تلقينا طلبك، وسوف استشاري لدينا الاتصال بك في أقصر فترة. ويل أي مستشار لم اتصل بي من أي وقت مضى إلا داني مع السؤال ماذا يحدث لم أتحدث إلى وسيط لبدء التداول والآن ش تطلب استرداد في تلك النقطة لم أرى أن الوسيط قد وضعت أمر بيع على اليورو دولار 1 لوط كله على حساب 1000 يورو لا توقف ولا تأخذ الربح. جدا محفوفة بالمخاطر جدا حتى قلت له أردت أن أكون ارتكبت خطأ و ديدنت مريح أكتوالي أنا حقا بحاجة إلى أن المال كوس انه لم يتحدث لي في ذلك ولكن لم أستطع أن تفوت ذلك فعلي لذلك قال لي أوك أوك أنا فيل التحدث إلى وسيط في نفس اليوم لم اتصل بي شركة بطاقة الائتمان ونطلب منهم إذا كانوا يمكن أن تفعل شيئا ولكن للأسف قالوا لي ليس حقا الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو طلب استرداد ثم إذا أحصل على بعض Replay8217s البريد الإلكتروني يمكنني إرسالها تلك البريد الإلكتروني وأنها فيل محاولة لمساعدتي. أنا فيل أن هذا الأسبوع كوس لم أعطهم 2 أسابيع الآن لتعطيني العودة المال. تستمر قصة أوك اليوم التالي لم أحاول أن البريد الإلكتروني داني مرة أخرى أي رد فعلت أقول لهم أريد أموالي وأنني ذاهب لوضع استعراض سيئة على فوريكسيسارمي وبعض المواقع الأخرى مثل هنا. قريبا جدا حصلت على البريد الإلكتروني ولكن ليس من داني ولكن من روني فرانك قال لي انه يعتني الناس danny8217s كوس انه خارج بضعة أيام ولكن رده كان غريبا وقال لي انه فيل مواصلة مساعدتي الحصول على أموالي ولكن بعد ذلك قال لماذا أصبح حسابك في الربح الآن. قلت له أريد فقط أن أخرج أنا بحاجة إلى المال راجع للشغل لم تحقق روني فرانك و داني أندرسون كلاهما سكايب ولكن إذا ش ننظر لهم على سكايب ش فيل نرى نفس الصورة لكلا منهم سوف حصلت على أي اعادتها على له البريد الإلكتروني اليوم التالي حصلت على مكالمة من فيرونيكا المطرقة. وربما المقبل في خط لمحاولة إقناع الناس أنها كانت تحاول حقا ليسن لي ولكن في نهاية القصة يسأل عما إذا كنت سوف تستثمر بعض أكثر نوني وقلت هنا أنا حقا لا تملك أي المزيد من المال و أريد فقط أن سحب أنا كما قال لهم ربما فيل ريفيست في وقت لاحق من هذا العام إذا كنت الحصول على بلدي عطلة المال ولكن عند تلك النقطة فقدت اتصال الهاتف المحمول حتى أنا لم البريد الإلكتروني لهم مرة أخرى ولكن ديدنت الحصول على أي رد حتى أنني لم محاولة زر سحب على موقع هناك مرارا وتكرارا حصلت نفس الإعادة البريد الإلكتروني باللغة الفرنسية حتى باختصار أنا أتمنى أنا diddn8217t الحصول على أي وقت مضى في لهم ولكن أنا can8217t العودة مرة أخرى لذلك دعونا يكون هذا التحذير بالنسبة للأشخاص الذين يريدون دليل أستطيع أن أرسل ش بلدي رسائل البريد الإلكتروني لدي منهم 032114 أستون الفوركس هو احتيال الذي كان مخدر من 11،000 دولار أمريكي. وأكدوا لي 20 ألف دولار أمريكي في الأسبوع ولكن فقدوا كل إيداعاتي في غضون ثلاثة أيام بعد أن خسروا داكس يونيو 14. قبل الإيداع أرسلوا لي رسائل البريد الإلكتروني تفيد بأنني سوف أعود بلدي 11K أوسد إذا فقدت كل ما عندي من الإيداع. لم يتسن لي حتى الآن الحصول على بلدي أوسد 11،000 أي اللجوء إلى المطالبة بلدي 11،000 دولار أمريكي هذين الرجلين أيضا دعا لي قبل أسبوع، وكانوا حريصين جدا أن يكون لي أعتقد أنه كان من الملح جدا أن يكون لي إرسالها أكثر من 10K في يورو لتمويل الحساب حتى أن 8220 مدير الحساب 8221 الذي ادعى أن جعل أكثر من 1000 يورو في الدقيقة الواحدة كل يوم سيبدأ تعليم لي. حذار من هذه الشركة ولا ترسل لهم أي أموال، ولدي أسباب قوية للاعتقاد أن هذا كله كان عملية احتيال. الرجل الأول يريد الحصول على الهاتف معي والقيام الصفقة في أقرب وقت ممكن، في حين أن الآخر كان يحاول أن يجعلني أعتقد أنهم كانوا يديرون عمليات ضخمة. ومع ذلك لم يرد أحد على الهاتف على موقعه على الانترنت بعد عدة محاولات ل فيريفي أن هذا في الواقع كانت أعمالهم ادعى. وقال شخص انه من أستونفوريكس بعد رسائل البريد الإلكتروني جاءت من أستونماركيتس، على أي حال يبدو أنها ذات صلة أو أنها تحاول محاولة احتيال من خلال التظاهر بأن يكون هذا العمل. طلبت أن أرسل لي وثائق تسجيل أعمالهم والتفاصيل التي يمكنني التحقق من قبل طرف ثالث. وقال انه سوف، ولكن لم ترسل أي شيء. عملية احتيال بشكل جيد إلى حد ما، ولكن لا تنخدع من قبل هذا. عند خدش السطح سوف تنشأ رائحة كريهة. للحظة أنها تقريبا لي خدعت. كما ذكر شخص آخر هذا don8217t الأعمال لديها أي عنوان واضح وأيضا لا تعترف بها الوكالات المالية في المملكة المتحدة. وينبغي أن يكون هذا تحذيرا قويا بما فيه الكفاية لمعظم الناس. ترك الرد إلغاء الرد

No comments:

Post a Comment